مسلسل مشهد الحب. مسلسل الصيني مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 8

لن أقول إن شخصيتها سيئة في الواقع ، إنها لطيفة جدًا ، لكنني لم أحب حقيقة أننا حصلنا على الانطباع الأول الخاطئ ، لكن في نهاية اليوم ، لم تكن حتى قريبة من badass FLs لقد كانت رحلة ممتعة بالنسبة لي ، لم أشعر بخيبة أمل أو إعجاب ، لكنها تركت بالتأكيد ابتسامة على وجهي
إنهم غرباء أولاً ولكن بعد ذلك جمعتهم البيانات الضخمة وأصبحوا أقرب في رحلة السعي وراء الأحلام لا يزال ، SML مزعج كما سأقول إنه يزعج أكثر أنا أحب أصدقاء لو جينغ

لكنه يثبت أيضًا أنه عرض رومانسي خالص.

7
مسلسل مشهد الحب Love Scenery الحلقة 1 مترجمة
عذرًا ، كيف يمكنني أن نسيت هذا ، إنه الفتى المشهور في الحرم الجامعي الذي يحضره بعض الطلاب في الفصل لأنه في الفصل شعرت أن هذا غير ضروري وغير واقعي للغاية الثقة من صفاته الجيدة فهو يعرف ما يريد
مسلسل الصيني مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 7
لذلك بدأت الأشياء التي لم أكن راضية عنها في البداية تتحسن مع تقدمنا
مسلسل مشهد الحب Love Scenery الحلقة 1 مترجمة
ولكن بعد مشاهدة الحلقات القليلة الأولى ، خطر ببالي السؤال ، هل كان الأمر يستحق الانتظار حقًا؟ أو أنها مجرد دراما عادية
هل سبق لك أن انتظرت بشدة بث أي دراما؟ بالنسبة لي ، الجواب نعم النصف الثاني: تضمن الحلقات من 16 إلى 31 لأكون صريحًا ، لست سعيدًا بكيفية ظهور بعض الأشياء في وقت لاحق بعد بعض التفاعلات اللطيفة مع العملاء المحتملين ، كان هذا التطور غير متوقع وخرج من العدم ولكني أعتقد أنه لم يكن له أي دور آخر غير المشاركة في جعل علاقة العميل الرئيسي أكثر
باستخدام أنقى وأجمل صوت ، تريد لينغ تشين أن تجلب موسيقى جيدة لجمهورها حتى قصة الأزواج الجانبية ليست مثيرة للاهتمام بدرجة كافية لدرجة أننا قد نهتم بها

في ملخص بدء الحلقات ، سأقول الكثير من مشاهد الألعاب أكثر من لقاء حقيقي للعملاء المحتملين ، "المواجهات الفائتة" ، تصوير لمختلف مهارات البطل ناهيك عن أنه ممتاز أيضًا ، وقليلًا من الموسيقى.

5
مسلسل مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 21
إنه معترف به للغاية في المجال الأكاديمي من خلال دراسة السلوك البشري وعلم النفس المعقد ، وبالتالي التأثير على زملائه في الفصل من خلال محو الأمية المتخصص القوي
مسلسل الصيني مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 8
ليس فقط الاوست ولكني أحببت أيضًا موسيقى الخلفية التي تساعد على تحسين كل مشهد
مسلسل الصيني مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 8
يحب Lu Jing أبحاث الكمبيوتر والبيانات الضخمة
قصة ملهمة عن النمو المتبادل والحب بين مغنية ومتخصص كمبيوتر في السنة الرابعة
بدأت الأمور تتحرك بسرعة بعد ذلك إنهم غرباء أولاً ولكن بعد ذلك جمعتهم البيانات الضخمة وأصبحوا أقرب في رحلة السعي وراء الأحلام

أعتقد أن لين يي مثالي لمثل هذه الأدوار ، فقد كان أيضًا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت هذه الدراما متوقعة جدًا حيث كان من المفترض أن تكون الدراما الثانية له بعد PYHOMS.

24
مسلسل مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 21
لكن هذا كان فقط في الواقع أن شخصيتها ليست كذلك على الإطلاق
مسلسل الصيني مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 6
هذه الدراما مقتبسة من رواية المؤلف Qiao Yao Ming Qiang Yi Duo An Jian Nan Fang
مسلسل مشهد الحب Love Scenery مترجم الحلقة 21
لين يي ينصف دوره ويمكنني أن أرى التحسن في التمثيل أيضًا الانطباع الأول: "البداية الجيدة هي نصف إنجاز" كما يقول المثل يقول إن البداية مهمة دائمًا للبعض ويمكن أن تكون أكثر أهمية أيضًا